لا حياة بدون بنات ..~
 
الرئيسيةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 صعيدي في برنامج من سيربح المليون

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
3baaadi
~[ عضو نشيط ]~
~[ عضو نشيط ]~
avatar

ذكر عدد الرسائل : 141
العمر : 27
الإقامه : DuBai
الوظيفة : 6alb
مزاجي :
تاريخ التسجيل : 01/06/2008

مُساهمةموضوع: صعيدي في برنامج من سيربح المليون   الأربعاء يونيو 25, 2008 4:00 pm

-----




في صعيدي اشترك بمسابقة من سيربح المليون وكان السؤال الثاني

عصفور باليد ولا عشرة على



أ) الشجرة ------------------- ب) البقرة



ج) الصفراء ---------------- د) الحمراء



فقال لجورج قرداحي من أولها صعبة . ما نسأل الجمهور،



فكان جواب الجمهمور 100% الجواب الأول الشجرة،



فقال لجورج مش دايماً الجمهور على حق،نحذف إجابتين. حذفله إجابتين فبقي الجواب الأول الشجرة



والجواب الثاني البقرة.



فقال لجورج يااااادي المصيبة بقى الجوابين الشاكك فيهم .



طب نتصل بصديقي ( هريدي ) فأتصل بهريدي ( إزيك يا أبو صميده كيف أخبارك ، أم صميده إزيها والعيال --)

راحت الثلاثين ثانية وملحق يسأله السؤال.



فسأله جورج قرداحي وهلا شو بدك تسوي



فجاوب راح أنسحب ياعم و آخد ال 200 ريال بتاعت السؤال الأول والمثل بيقول:



عصفور باليد ولا عشرة على الشجرة



-----




----
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
صعيدي في برنامج من سيربح المليون
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: (¯`·._.·( منتدى الترفيـــه )·._.·°¯) :: •°¬ | الــنكت والضــحك| ¬°•-
انتقل الى: